إختر اللغة
Select type
إختر التاريخ والوقت
التخصصات الدولية
في برنامج مدير الوساطة العقارية المُعتمَد، سيتعرف المشاركون على كيفية الارتقاء بخبرتهم في إدارة الوساطة العقارية للنجاح في سوق العقارات الديناميكي. يغطي هذا البرنامج، الذي يقدّمه معهد الأعمال العقارية (REBI) ، عدة مجالات رئيسية من بينها تطوير العمليات بكفاءة، والتسويق الاستراتيجي وتحديد المواقع، والإدارة المالية لمراقبة التكاليف. تؤهلك دورة مدير الوساطة العقارية المُعتمَد لتصبح رائداً في مجال إدارة الوساطة العقارية.
تشمل الدورة
يبدأ من
درهماً 4,899بدون ضريبة القيمة المضافة
please Login or Register to proceed
إختر اللغة
إختر النوع
إختر الصفة
إختر المستوى
إختر التاريخ والوقت
إختر المستوى
Select Number of Seats
يُعد برنامج مدير الوساطة العقارية المُعتمد (CRB) طريقك الأمثل لتصبح خبيراً وقائداً متميزاً في قطاع العقارات. يتعمق هذا البرنامج، المُقدّم من معهد الأعمال العقارية (REBI)، في الكفاءات الأساسية لإدارة الوساطة العقارية بنجاح.
سيزودك برنامج مدير الوساطة العقارية المُعتمد أيضاً بمهارات الإدارة المالية الأساسية، حيث ستتعلم تحليل البيانات المالية، والتحكم في التكاليف، وإنشاء ميزانيات تعزز الربحية والنجاح على المدى الطويل. بحصولك على شهادة مدير الوساطة العقارية المُعتمد، ستثبت التزامكم بالتميز وستنضم إلى نخبة من المهنيين العقاريين الذين وضعوا المعايير في إدارة الوساطة العقارية.
سنة من الخبرة في مجال الإدارة يجب أن يكون لديك سنة واحدة (1) على الأقل من الخبرة الإدارية المؤهلة قبل الحصول على الشهادة. نقدم تعريفاً واسعاً للخبرة الإدارية يتجاوز مجرد إدارة المكتب. لا تحتاج إلى رُخصة وسيط عقاري للحصول على شهادة مدير وساطة عقارية معتمد.
خبرة إدارية مؤهلة: لتكون مؤهلاً للحصول على شهادة مدير الوساطة العقارية المعتمد، يجب أن تكون مسؤولاً بشكل مباشر عن إدارة شركة عقارية بصفتك مديراً فعّالاً في وظيفة إدارية في مجال الوساطة العقارية أو في منصب إداري متصل بمجال العقارات لمدة لا تقل عن سنة واحدة. ويمكن إتمام مدة السنة أثناء تسجيلك كمُشارك في برنامج شهادة مدير الوساطة العقارية المعتمد.
1. مالك أو وسيط
2. مشرف على فرد واحد أو أكثر- بما في ذلك مساعد (مساعدو): أ. قائد الفريق ب. المدير العام ج. مدير المبيعات د. مدير الفرع و / أو مدير المكتب ه. مدرب و / أو مدير شؤون الموظفين و. المدير المالي ز. مدير الترويج، أو الدعاية، أو التسويق، أو العلاقات العامة ح. المدير الإداري ط. مدير الامتياز ي. المدير الإقليمي وغيرها من وظائف إدارة الوساطة العقارية الأخرى، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:
3. إدارة نظام نقل الشركات في مجال الوساطة العقارية.
4. إدارة قسم للبناء أو التطوير في مجال الوساطة العقارية.
5. إدارة وظيفة أو قسم للتكنولوجيا في مجال الوساطة العقارية.
6. إدارة قسم تجاري في شركة وساطة عقارية.
7. مساعد مبيعات يشرف على الأنشطة اليومية لواحد أو أكثر من المساعدين الشخصيين.
8. موظف مبيعات يشرف على موظف مبيعات واحد أو فريق من موظفي المبيعات.
جولت ‘زولا’ سيرينتشيش هو خبير عقاري متمرس. انتقل من العمل في مجال إدارة الضيافة إلى مجال العقارات عند انتقاله من مدينة نيويورك إلى أورلاندو في عام 2000. حصل على شهادة في إدارة الضيافة من المجر، وسرعان ما وجد شغفه بعالم العقارات في منتصف العشرينات من عمره مع أول عقار استثماري له في ولاية بنسلفانيا. منذ ذلك الحين، كرّس زولا نفسه لخدمة العملاء المحليين والدوليين في وسط فلوريدا وخارجها.
جولت ‘زولا’ سيرينتشيش هو خبير عقاري متمرس. انتقل من العمل في مجال إدارة الضيافة إلى مجال العقارات عند انتقاله من مدينة نيويورك إلى أورلاندو في عام 2000. حصل على شهادة في إدارة الضيافة من المجر، وسرعان ما وجد شغفه بعالم العقارات في منتصف العشرينات من عمره مع أول عقار استثماري له في ولاية بنسلفانيا. منذ ذلك الحين، كرّس زولا نفسه لخدمة العملاء المحليين والدوليين في وسط فلوريدا وخارجها.
إظهار الكل
إغلاق الجميع
• وضع بيان للمهمة يرشدك في عملية صنع القرار.
• تحديد القِيم الخاصة بك وإنشاء بيان للرؤية.
• تحديد الديناميات الخارجية والتغيرات الداخلية في أعمالك التجارية.
• وضع أهداف موجهة نحو العمل وتحديد المسؤوليات والالتزامات.
• إدارة تأثيرات التغييرات في كل من السوق والوساطة المالية.
• إنشاء رقابة على الانضباط لتنظيم خطة عملك، وتنفيذها وإدارتها.
في هذه الوحدة، ستتعلم كيفية: تحديد الأجيال الأربعة وكيف ينظرون إلى العالم – جيل التقليديين، وجيل طفرة المواليد، والجيل إكس، وجيل الألفية.
• معالجة القضايا التحفيزية من خلال فهم شامل للأجيال الأربعة.
• تقليل الأحكام السلبية والقوالب النمطية للأجيال.
• تحسين عملية اتخاذ القرار من خلال ممارسة سيناريوهات الحوادث الحرجة في العالم الحقيقي.
• اكتساب تقدير عام للاختلافات بين الأجيال من خلال فهم أهدافهم، وتحدياتهم، وتوقعاتهم، والعوامل المحفزة لهم.
• اكتشاف سبب أهمية الإدارة الجيدة عبر الأجيال وكيفية تجنب الصراع بين الأجيال.
• التعرف على أساليب الاتصال المُفضلة وأساليب التعلم الفعّالة لكل جيل.
• تحديد السمات الإيجابية التي يجلبها كل جيل إلى بيئة العمل.
• التوسط في حل النزاعات والخلافات عند نشوئها.
• إعداد موظفي مبيعات فعّالين يتناسبون مع ثقافة الشركة.
• فهم وضبط أسلوب القيادة الخاصة بك على أساس الأفراد والمواقف.
• تسخير استراتيجيات الأداء لضمان وصول الوكلاء إلى إمكاناتهم الكاملة.
• وصف المتقدم المثالي لوظيفة وكيل مبيعات في شركة الوساطة العقارية الخاصة بك.
• وضع استراتيجية احتفاظ كجزء من عملية تطوير المبيعات.
• تحديد العوامل المحفزة للأفراد.
• وصف وتطبيق القيادة الظرفية.
• التعرف على العناصر الحاسمة لبرنامج التدريب وكيفية تطبيقه.
• فهم وتحديد احتياجات تنمية المهارات لوكلائك.
• تطوير المهارات اللازمة لتدريب الأشخاص، وتوجيههم، وإخضاعهم للمساءلة.
• فهم سبب أهمية التوظيف لنجاح شركة الوساطة العقارية الخاصة بك.
• وضع عرض قيمة وتحديد سبب رغبة شخص ما في العمل معك.
• تحديد ثقافة شركة الوساطة العقارية وتقييمها.
• تحديد العناصر الرئيسية لعملية التوظيف الناجحة وتطبيقها.
• استهداف موظف المبيعات المناسب الذي يتناسب مع ثقافة شركة الوساطة العقارية.
• تنفيذ مقابلات شخصية وعمليات توظيف فعّالة.
• تطبيق استراتيجية احتفاظ فعّالة.
• معرفة الوقت المناسب للمغادرة والعناصر الرئيسية لـ "إلغاء التوظيف".
يستخدم موقعنا ملفات الكوكيز لأغراض تحليلية؛ لضمان حصولك على أفضل تجربة عند الزيارة