إختر اللغة
Select type
إختر التاريخ والوقت
التطوّر المهني
تعزّز هذه الدورة التدريبية مهارات المبيعات مع تسليط الضوء على مهارات الإقناع، وبناء الثقة، والتواصل الفعّال. وكذلك، تغطي الدورة التعامل مع الاعتراضات، والروابط العاطفية، وديناميكيات اتخاذ القرارات، وتركز على الممارسات الأخلاقية، وإدارة التوتر، والتحسين المستمر. ارتقِ بمستوى مبيعاتك عن طريق هذه الدورة التي تتناول العلاقة بين علم النفس والبيع الناجح.
تشمل الدورة
يبدأ من
درهماً 899بدون ضريبة القيمة المضافة
please Login or Register to proceed
إختر اللغة
إختر النوع
إختر الصفة
إختر المستوى
إختر التاريخ والوقت
إختر المستوى
Select Number of Seats
تتعمق دورة "سيكولوجية المبيعات" في الديناميكيات المعقدة للسلوك البشري وعملية صنع القرار في سياق المبيعات. يزود هذا البرنامج المُلهم المشاركين بفهم عميق للمبادئ النفسية التي تحرك تصرفات العملاء. بدايةً من استكشاف الفروق الدقيقة للإقناع وبناء الثقة وصولاً إلى استكشاف دوافع العملاء، تعمل هذه الدورة على تمكين المهنيين في مجال المبيعات من التعرّف على الرؤى النفسية اللازمة للتعامل مع البيئة المُعقدة للمبيعات والتأثير فيها. عبر مزج الأفكار النظرية مع التطبيقات العملية، سيكتسب المشاركون ميزة استراتيجية في بناء اتصالات هادفة، وفهم احتياجات العملاء، وتحقيق نتائج مبيعات ناجحة في نهاية الأمر. ارتقِ بمستوى نهجك في المبيعات من خلال دورة "سيكولوجية المبيعات"، حيث يلتقي علم النفس مع الإستراتيجيات لتحقيق نجاح غير مسبوق في عالم المبيعات.
أهداف دورة "سيكولوجية المبيعات":
يوليا نيكوفسين بخبرة تزيد عن عشر سنوات كمدربة في مجال المبيعات ومديرة للتدريب والتطوير في قطاع العقارات في دبي. وقد نجحت في تدريب فريق يضم أكثر من 3000 مندوب مبيعات، وقدمت خدماتها التدريبية لمؤسسات مرموقة في مختلف المجالات
يوليا نيكوفسين بخبرة تزيد عن عشر سنوات كمدربة في مجال المبيعات ومديرة للتدريب والتطوير في قطاع العقارات في دبي. وقد نجحت في تدريب فريق يضم أكثر من 3000 مندوب مبيعات، وقدمت خدماتها التدريبية لمؤسسات مرموقة في مختلف المجالات
إظهار الكل
إغلاق الجميع
التركيز على العقلية الإيجابية والفعّالة لوضع استراتيجيات مبيعات ناجحة.
تطبيق إجراءات استباقية وشاملة للحصول على نتائج مهمة في عملية المبيعات.
: التأكيد على أهمية إدارة واستخدام قاعدة بيانات خاصة ومُنظّمة جيداً لإجراء عمليات بيع فعّالة.
التعرّف على الدور الحيوي للسلوك بوصفه المحرّك الأساسي لصفقات المبيعات الناجحة.
استكشاف الأنواع المختلفة للسلوكيات الجذابة وفهم تأثيرها في بناء علاقات وروابط قوية مع العملاء.
تطوير وصقل المهارات الشخصية الأساسية اللازمة لتحقيق التواصل الفعّال وتكوين علاقات والنجاح في المبيعات
الكشف عن استراتيجيات بناء الثقة مع العملاء وتعزيزها، والتي تُعد عاملاً أساسياً لنجاح علاقات المبيعات.
استكشاف فن الاتفاق في تفاعلات المبيعات وفهم القواعد الأساسية التي تحكم المبيعات الناجحة.
البقاء على اطلاع بالاتجاهات الحالية للمبيعات لتكييف الاستراتيجيات وتوافقها مع ديناميكيات السوق المتنامية.
التعمق في الفروق الدقيقة للمبيعات عبر منصات التواصل الرقمية، مع التركيز على المراسلة والمشاركة الفعّالة.
تحديد المحفزّات التي تحرّك اهتمامات العملاء ومشاركتهم في عملية المبيعات، والاستفادة منها.
فهم سلوك العملاء على أساس أنماطهم النفسية وتصميم نُهج المبيعات وفقاً لذلك لتحقيق تفاعلات أكثر تخصيصاً وفعالية.
يستخدم موقعنا ملفات الكوكيز لأغراض تحليلية؛ لضمان حصولك على أفضل تجربة عند الزيارة