Contact
Contact

دورة مدير الوساطة العقارية المُعتمَد (CRB)

التخصصات الدولية

دورة مدير الوساطة العقارية المُعتمَد (CRB)

  في برنامج مدير الوساطة العقارية المُعتمَد، سيتعرف المشاركون على كيفية الارتقاء بخبرتهم في إدارة الوساطة العقارية للنجاح في سوق العقارات الديناميكي. يغطي هذا البرنامج، الذي يقدّمه معهد الأعمال العقارية (REBI) ، عدة مجالات رئيسية من بينها تطوير العمليات بكفاءة، والتسويق الاستراتيجي وتحديد المواقع، والإدارة المالية لمراقبة التكاليف. تؤهلك دورة مدير الوساطة العقارية المُعتمَد لتصبح رائداً في مجال إدارة الوساطة العقارية.

Course includes

  • Time icon 32 hours

  • Level icon جميع المستويات

Starting from

AED 4,899

without VAT

under progress

Sorry! This course is only available for candidates licensed previously by ThinkProp. To take the licensed training, please book one of our Trainings.

under progress

Sorry. This course is only available to participants who have not previously gotten a license. Please book the course to renew your license.

Already a licensed student with ThinkProp?

Verify your email below.

under progress

Sorry! This course is only available for candidates licensed previously by ThinkProp. To take the licensed training, please book one of our Trainings.

Gift Imagr

Do you want to be a certified professional & get a free gift?

Do you want to be a certified professional?

Join this course Join this exam
under progress

You’re already interested in this course, you will be notified when it is available.

under progress

Course already added to cart.

View Cart

Select language

Enter your email*

English language is not available now, notify me when available:
Notify me

Select Type

Select Format

Select Level

Select Date and Time

Select Level

Select Number of Seats

under progress

Course already purchased.

View your courses
Product image

Please fill out your details, and we will notify you when the course is available

+971
under progress

You’re already interested in this course, you will be notified when it is available.

Do you want to be a certified professional?

Do you want to be a certified professional?

Join this course Join this exam
under progress

Course already added to cart.

View Cart

 

 

يُعد برنامج مدير الوساطة العقارية المُعتمد (CRB) طريقك الأمثل لتصبح خبيراً وقائداً متميزاً في قطاع العقارات. يتعمق هذا البرنامج، المُقدّم من معهد الأعمال العقارية (REBI)، في الكفاءات الأساسية لإدارة الوساطة العقارية بنجاح.

سيزودك برنامج مدير الوساطة العقارية المُعتمد أيضاً بمهارات الإدارة المالية الأساسية، حيث ستتعلم تحليل البيانات المالية، والتحكم في التكاليف، وإنشاء ميزانيات تعزز الربحية والنجاح على المدى الطويل. بحصولك على شهادة مدير الوساطة العقارية المُعتمد، ستثبت التزامكم بالتميز وستنضم إلى نخبة من المهنيين العقاريين الذين وضعوا المعايير في إدارة الوساطة العقارية.

لكي تصبح مديراً معتمداً للوساطة العقارية، يتعين عليك أن تفي بالمتطلبات التالية:

  • Check icon

    سنة من الخبرة في مجال الإدارة يجب أن يكون لديك سنة واحدة (1) على الأقل من الخبرة الإدارية المؤهلة قبل الحصول على الشهادة. نقدم تعريفاً واسعاً للخبرة الإدارية يتجاوز مجرد إدارة المكتب. لا تحتاج إلى رُخصة وسيط عقاري للحصول على شهادة مدير وساطة عقارية معتمد.

  • Check icon

    خبرة إدارية مؤهلة: لتكون مؤهلاً للحصول على شهادة مدير الوساطة العقارية المعتمد، يجب أن تكون مسؤولاً بشكل مباشر عن إدارة شركة عقارية بصفتك مديراً فعّالاً في وظيفة إدارية في مجال الوساطة العقارية أو في منصب إداري متصل بمجال العقارات لمدة لا تقل عن سنة واحدة. ويمكن إتمام مدة السنة أثناء تسجيلك كمُشارك في برنامج شهادة مدير الوساطة العقارية المعتمد.

  • Check icon

    1. مالك أو وسيط

  • Check icon

    2. مشرف على فرد واحد أو أكثر- بما في ذلك مساعد (مساعدو): أ. قائد الفريق ب. المدير العام ج. مدير المبيعات د. مدير الفرع و / أو مدير المكتب ه. مدرب و / أو مدير شؤون الموظفين و. المدير المالي ز. مدير الترويج، أو الدعاية، أو التسويق، أو العلاقات العامة ح. المدير الإداري ط. مدير الامتياز ي. المدير الإقليمي وغيرها من وظائف إدارة الوساطة العقارية الأخرى، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

  • Check icon

    3. إدارة نظام نقل الشركات في مجال الوساطة العقارية.

  • Check icon

    4. إدارة قسم للبناء أو التطوير في مجال الوساطة العقارية.

  • Check icon

    5. إدارة وظيفة أو قسم للتكنولوجيا في مجال الوساطة العقارية.

  • Check icon

    6. إدارة قسم تجاري في شركة وساطة عقارية.

  • Check icon

    7. مساعد مبيعات يشرف على الأنشطة اليومية لواحد أو أكثر من المساعدين الشخصيين.

  • Check icon

    8. موظف مبيعات يشرف على موظف مبيعات واحد أو فريق من موظفي المبيعات.

Instructors

Instructor
جولت ‘زولا’ سيرينتشيش
Instructor, NAR & REBI Designation Courses
1 Courses

جولت ‘زولا’ سيرينتشيش هو خبير عقاري متمرس. انتقل من العمل في مجال إدارة الضيافة إلى مجال العقارات عند انتقاله من مدينة نيويورك إلى أورلاندو في عام 2000. حصل على شهادة في إدارة الضيافة من المجر، وسرعان ما وجد شغفه بعالم العقارات في منتصف العشرينات من عمره مع أول عقار استثماري له في ولاية بنسلفانيا. منذ ذلك الحين، كرّس زولا نفسه لخدمة العملاء المحليين والدوليين في وسط فلوريدا وخارجها.

جولت ‘زولا’ سيرينتشيش هو خبير عقاري متمرس. انتقل من العمل في مجال إدارة الضيافة إلى مجال العقارات عند انتقاله من مدينة نيويورك إلى أورلاندو في عام 2000. حصل على شهادة في إدارة الضيافة من المجر، وسرعان ما وجد شغفه بعالم العقارات في منتصف العشرينات من عمره مع أول عقار استثماري له في ولاية بنسلفانيا. منذ ذلك الحين، كرّس زولا نفسه لخدمة العملاء المحليين والدوليين في وسط فلوريدا وخارجها.

Modules

Expand all

Collapse all

• وضع بيان للمهمة يرشدك في عملية صنع القرار.
• تحديد القِيم الخاصة بك وإنشاء بيان للرؤية.
• تحديد الديناميات الخارجية والتغيرات الداخلية في أعمالك التجارية.
• وضع أهداف موجهة نحو العمل وتحديد المسؤوليات والالتزامات.
• إدارة تأثيرات التغييرات في كل من السوق والوساطة المالية.
• إنشاء رقابة على الانضباط لتنظيم خطة عملك، وتنفيذها وإدارتها.

في هذه الوحدة، ستتعلم كيفية: تحديد الأجيال الأربعة وكيف ينظرون إلى العالم – جيل التقليديين، وجيل طفرة المواليد، والجيل إكس، وجيل الألفية.
• معالجة القضايا التحفيزية من خلال فهم شامل للأجيال الأربعة.
• تقليل الأحكام السلبية والقوالب النمطية للأجيال.
• تحسين عملية اتخاذ القرار من خلال ممارسة سيناريوهات الحوادث الحرجة في العالم الحقيقي.
• اكتساب تقدير عام للاختلافات بين الأجيال من خلال فهم أهدافهم، وتحدياتهم، وتوقعاتهم، والعوامل المحفزة لهم.
• اكتشاف سبب أهمية الإدارة الجيدة عبر الأجيال وكيفية تجنب الصراع بين الأجيال.
• التعرف على أساليب الاتصال المُفضلة وأساليب التعلم الفعّالة لكل جيل.
• تحديد السمات الإيجابية التي يجلبها كل جيل إلى بيئة العمل.
• التوسط في حل النزاعات والخلافات عند نشوئها.

• إعداد موظفي مبيعات فعّالين يتناسبون مع ثقافة الشركة.
• فهم وضبط أسلوب القيادة الخاصة بك على أساس الأفراد والمواقف.
• تسخير استراتيجيات الأداء لضمان وصول الوكلاء إلى إمكاناتهم الكاملة.
• وصف المتقدم المثالي لوظيفة وكيل مبيعات في شركة الوساطة العقارية الخاصة بك.
• وضع استراتيجية احتفاظ كجزء من عملية تطوير المبيعات.
• تحديد العوامل المحفزة للأفراد.
• وصف وتطبيق القيادة الظرفية.
• التعرف على العناصر الحاسمة لبرنامج التدريب وكيفية تطبيقه.
• فهم وتحديد احتياجات تنمية المهارات لوكلائك.
• تطوير المهارات اللازمة لتدريب الأشخاص، وتوجيههم، وإخضاعهم للمساءلة.

• فهم سبب أهمية التوظيف لنجاح شركة الوساطة العقارية الخاصة بك.
• وضع عرض قيمة وتحديد سبب رغبة شخص ما في العمل معك.
• تحديد ثقافة شركة الوساطة العقارية وتقييمها.
• تحديد العناصر الرئيسية لعملية التوظيف الناجحة وتطبيقها.
• استهداف موظف المبيعات المناسب الذي يتناسب مع ثقافة شركة الوساطة العقارية.
• تنفيذ مقابلات شخصية وعمليات توظيف فعّالة.
• تطبيق استراتيجية احتفاظ فعّالة.
• معرفة الوقت المناسب للمغادرة والعناصر الرئيسية لـ "إلغاء التوظيف".