Select language
Select type
Select Date and Time
التطوّر المهني
صُمّمت هذه الدورة لتقديم فكرة شاملة عن عملية مبيعات مشاريع التطوير العقاري على المُخطط للمشاركين في الدورة، وتزويدهم بالمهارات والمعرفة اللازمة للتميّز في هذا المجال المُتخصّص. تغطي الدورة مجموعة واسعة من الموضوعات، حيث تدمج بين الأفكار النظرية والتطبيقات العملية عبر أداء دراسات حالة وتدريبات.
Course includes
Starting from
AED 999without VAT
please Login or Register to proceed
Select language
Select Type
Select Format
Select Level
Select Date and Time
Select Level
Select Number of Seats
أثناء الدورة التدريبية، سيكتسب المشاركون فهماً عميقاً للديناميكيات والتعقيدات التي تنطوي عليها مبيعات مشاريع التطوير العقاري على المُخطط. وسيتعلّم المتدربون كيفية أداء أبحاث سوق فعّالة، وتحليل البيانات، وتحديد الأسواق المُستهدفة للعقارات على المُخطط. وستغطي الدورة أيضاً الاعتبارات القانونية والتنظيمية المُحدّدة للمبيعات على المُخطط؛ لضمان أن المشاركين لديهم أساس متين فيما يخص قوانين العقود، وأنظمة تقسيم المناطق، والقوانين البيئية.
سيجري استكشاف استراتيجيات المبيعات المُصمّمة لمشاريع التطوير العقاري على المُخطط، وتقنياتها؛ لتمكين المشاركين من كسب عملاء مُحتملين، والمشاركة في البحث الفعّال، وإتقان مهارات التفاوض. وتتعمق الدورة أيضاً في مجالَي التسويق الدولي والعلامات التجارية، بحيث تزوّد المشاركين بالمعرفة اللازمة لوضع استراتيجيات مؤثرة باستخدام المنصات الإلكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي، والعلاقات العامة.
بالإضافة إلى ذلك، سيكتسب المشاركون أفكاراً مفيدة بشأن تقديم تجارب عملاء استثنائية، وتعزيز ثقافة متمحورة حول العملاء، وتقديم خدمة مميزة أثناء عملية البيع. تركز الدورة على أهمية الأخلاقيات والكفاءة المهنية، عبر تسليط الضوء على أهمية النزاهة والشفافية والحفاظ على المعايير الأخلاقية العالية.
ومن بين الموضوعات التي تغطيها الدورة التدريبية، فهم الأسواق العقارية العالمية وتحليل اتجاهات السوق، وهو ما يمكّن المشاركين من التعرف على الجوانب المُعقدّة للبيئات العقارية العالمية. ستتناول الدورة أيضاً التواصل بين الثقافات، حيث تقدّم استراتيجيات التواصل والتفاوض الفعّالة للعمل مع العملاء والشركاء من خلفيات ثقافية متنوعة. بالإضافة إلى ذلك، سيُطوّر المشاركون مهاراتهم في إدارة الفِرق متعددة الجنسيات التي تشترك في مبيعات مشاريع التطوير العقاري على المُخطط.
تُعد سونيا إراكوفيتش، رئيس إدارة الوسطاء العقاريين في شركة الدار العقارية، شخصية مرموقة في قطاع العقارات، وتتمتع بأكثر من عِقدين من الخبرة. تخرجت سونيا في جامعة السوربون العريقة، وتُعد في طليعة مجالها بفضل اطّلاعها الجيد على أحدث الابتكارات والتطورات وأفضل الممارسات.
تُعد سونيا إراكوفيتش، رئيس إدارة الوسطاء العقاريين في شركة الدار العقارية، شخصية مرموقة في قطاع العقارات، وتتمتع بأكثر من عِقدين من الخبرة. تخرجت سونيا في جامعة السوربون العريقة، وتُعد في طليعة مجالها بفضل اطّلاعها الجيد على أحدث الابتكارات والتطورات وأفضل الممارسات.
الدكتور نور الدين السروجي شخصية تحظى باحترام كبير في قطاع العقارات، وقد حصل على لقب "نسر العقارات" Eagle of Real Estate تقديرًا لدوره الفعال في تشكيل الرؤية العقارية لعام 2030 لمصر ودول مجلس التعاون الخليجي
الدكتور نور الدين السروجي شخصية تحظى باحترام كبير في قطاع العقارات، وقد حصل على لقب "نسر العقارات" Eagle of Real Estate تقديرًا لدوره الفعال في تشكيل الرؤية العقارية لعام 2030 لمصر ودول مجلس التعاون الخليجي
تملك سيسيليا رينالدو أكثر من عِقد من الخبرة في قطاع العقارات، وتُعد واحدة من قادة القطاع العقاري في دبي. ينسب إلى سيسيليا الفضل في ابتكار العديد من الحملات التسويقية المؤثرة. وبفضل أفكارها وخبرتها الكبيرة في سوق العقارات، عُرفت سيسيليا لدى الشركات العقارية بتقديم استشارات مُتخصّصة وموثوقة إلى الوسطاء والمطوّرين العقاريين في دولة الإمارات.
تملك سيسيليا رينالدو أكثر من عِقد من الخبرة في قطاع العقارات، وتُعد واحدة من قادة القطاع العقاري في دبي. ينسب إلى سيسيليا الفضل في ابتكار العديد من الحملات التسويقية المؤثرة. وبفضل أفكارها وخبرتها الكبيرة في سوق العقارات، عُرفت سيسيليا لدى الشركات العقارية بتقديم استشارات مُتخصّصة وموثوقة إلى الوسطاء والمطوّرين العقاريين في دولة الإمارات.
Expand all
Collapse all
التعرف على أساسيات بيع مشاريع التطوير العقاري على المُخطط، بما في ذلك المفاهيم والعمليات والتحديات الأساسية التي تنطوي عليها.
استكشاف الدور الحيوي لأبحاث السوق وتحليلاته في تحديد الاتجاهات، والطلب، والفرص في سوق العقارات، مما يساهم في قرارات استراتيجية مستنيرة.
التعمق في الجوانب القانونية والتنظيمية المُحدّدة لمبيعات العقارات، مما يساعد على فهم متطلبات الامتثال وأفضل الممارسات لإجراء معاملة ناجحة.
تعلم استراتيجيات وتقنيات بيع فعّالة مُصمّمة لسوق العقارات على المُخطط، بما في ذلك مهارات التفاوض وإدارة العلاقات مع العملاء.
استكشاف استراتيجياتٍ لتسويق مشاريع التطوير العقاري على المُخطط على المستوى العالمي، بحيث تشمل العلامة التجارية، والتسويق الرقمي، والانتشار العالمي.
تأكيد أهمية التركيز على العملاء في المبيعات على المُخطط، عبر التركيز على تقديم تجارب عملاء استثنائية وبناء علاقات مستديمة.
مناقشة الاعتبارات الأخلاقية والمعايير المهنية الأساسية في قطاع العقارات، مما يضمن النزاهة والثقة في كل معاملة.
الحصول على رؤى أعمق بخصوص أسواق العقارات العالمية، عبر فهم ديناميكيتها، وإمكاناتها الاستثمارية، وكيفية ارتباطها بمبيعات مشاريع التطوير العقاري على المُخطط.
استكشاف الفروق الدقيقة للتواصل بين الثقافات، وهي أمراً حيوياً للتفاعلات الفعّالة مع العملاء والشركاء من مختلف الخلفيات.
التعرف على المهارات والاستراتيجيات اللازمة لإدارة فرق متعددة الثقافات بفعالية، لضمان التعاون والتآزر في مبيعات مشاريع التطوير العقاري على المُخطط.
تطبيق المعرفة النظرية على السيناريوهات الحقيقية، من خلال دراسات حالة وتدريبات عملية، مما يسمح باكتساب خبرية عملية في تصدير العقارات، مع التركيز على مشاريع التطوير العقاري على المُخطط.