Select language
Select type
Select Date and Time
التطوّر المهني
صُممت هذه الدورة التدريبية خصّيصاً لمساعدة الأشخاص في فهم علاماتهم التجارية الشخصية وتطويرها. تغطي الدورة تعريف العلامة التجارية وأهميتها، مع تسليط الضوء على ستة أسباب تجعل العلامة التجارية الشخصية مُهمة. سيتعلّم المشاركون في الدورة طريقة تحديد سماتهم الفريدة، والتي تُعرف أيضاً بـالعامل X "إكس فاكتور"، وكيفية إنشاء استراتيجية مُخصّصة للعلامة التجارية. تستكشف الدورة بعض التقنيات للحفاظ على العلامة التجارية الشخصية وتطويرها بكفاءة مع مرور الوقت. تُختتم الدورة بجلسة أسئلة وأجوبة لتناول أي أسئلة أو استفسارات أخرى.
Course includes
Starting from
AED 799without VAT
please Login or Register to proceed
Select language
Select Type
Select Format
Select Level
Select Date and Time
Select Level
Select Number of Seats
دورة "إتقان العلامة التجارية الشخصية" هي برنامج شامل مُصمّم لمساعدة المشاركين في إنشاء علامة تجارية شخصية قوية وحقيقية. عبر إتقان فن العلامة التجارية الشخصية، سيكتسب المشاركون ميزة تنافسية في الساحة المهنية الحالية. تقدم الدورة أفكاراً واستراتيجيات وتقنيات عملية؛ لتحديد علامة تجارية شخصية مميزة والتعبير عنها والحفاظ عليها بكفاءة.
دورة "إتقان العلامة التجارية الشخصية" هي برنامج شامل مُصمّم لمساعدة المشاركين في إنشاء علامة تجارية شخصية قوية وحقيقية. عبر إتقان فن العلامة التجارية الشخصية، سيكتسب المشاركون ميزة تنافسية في الساحة المهنية الحالية. تقدم الدورة أفكاراً واستراتيجيات وتقنيات عملية؛ لتحديد علامة تجارية شخصية مميزة والتعبير عنها والحفاظ عليها بكفاءة.
خصائص الدورة:
الفوائد:
Expand all
Collapse all
فهم مفهوم العلامة التجارية، التي تشمل التطوير المقصود والترويج لصورة فرد، وسمعته، وسماته الفريدة.
استكشاف أهمية العلامة التجارية، بما في ذلك بعض الأسباب، مثل التطوّر المهني، والمصداقية، والتميّز، والتواصل، والنمو الذاتي.
اكتشاف أهمية تحديد سماتك الفريدة أو "العامل إكس" التي تميزك عن الآخرين وتساهم في تحديد علامتك الشخصية.
تعلم كيفية صياغة استراتيجية العلامة التجارية الشخصية التي تتوافق مع أهدافك وقيمك، بما في ذلك اختيار المنصات، وتحديد رسالتك، وبناء تواجد عبر الإنترنت.
اكتساب أفكار بشأن صياغة عرض تقديمي مختصر ومؤثر لتعريف نفسك بفعالية في دقيقة واحدة.
استكشاف العوامل الخمسة الرئيسية للعلامة الشخصية: الوضوح، والاتساق، والمصداقية، والتواصل، والثقة؛ وكيف تساهم هذه العوامل في بناء علامة تجارية شخصية قوية.
اكتشاف الأنواع المختلفة للعلامات التجارية الشخصية، التي تضم الخبير، والقائد، والمُبتكر، والمسبب للمشاكل، وحلقة الاتصال.
تعلم بعض الاستراتيجيات لتعزيز العلامة التجارية الشخصية وتطويرها بمرور الوقت، ويشمل ذلك الحفاظ على الصدق، وطلب الآراء والتعليقات، والتكيف مع التغييرات، والتحسين المستمر لصورة علامتك التجارية.